لاعبة فنون قتالية تسقط معارضة لترامب على الأرض (فيديو)

beirut News
رياضة
14 نوفمبر 20195 مشاهدة
لاعبة فنون قتالية تسقط معارضة لترامب على الأرض (فيديو)

تصدت لاعبة الفنون القتالية المختلطة السابقة، تارا لاروسا، لامرأة أثارت الشغب، خلال الاحتفال بيوم المحاربين القدامى في مدينة بورتلاند بولاية أوريغون الأميركية.

وذكر موقع “sports.yahoo” أن المرأة تصرفت بعدوانية تجاه المحيطين بها، وكانت توجه الشتائم لمؤيدي الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وحسب المصدر فقد هاجمت المرأة المثيرة للشغب أحد الأشخاص، وحينها تدخلت لاروسا التي ألقت بالمرأة على الأرض مستخدمة مهاراتها في “الجوجيتسو”، من دون الاعتداء عليها، وادعت السيدة بأنها لم تهاجم أحدا، وأخذت تكرر بأنها أصبحت تعاني من ضيق التنفس.

يذكر أن تارا لاروسا (41 عاما) كانت بطلة لمنظمة “Bodog Fight” للفنون القتالية المختلطة (MMA)، وحققت 22 انتصارا خلال مسيرتها الاحترافية، مقابل 5 هزائم.

أكد مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم فرناندو سانتوس أن قائد الفريق كريستيانو رونالدو في وضع يسمح له بخوض المباراة أمام ليتوانيا اليوم الخميس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا 2020.

وأعرب سانتوس عن انزعاجه من الأسئلة المتعلقة بالمهارات البدنية لمهاجم يوفنتوس الإيطالي، موضحا “إذا لم يكن رونالدو لائقا، لما كنت دعوته وفي وضع جيد وسيلعب المباراة”.

وقبل المؤتمر، أشار سانتوس في تصريحات تليفزيونية برتغالية أن رونالدو “متحمس للغاية” للعب أمام ليتوانيا ولوكسمبورغ.

وأكد سانتوس أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 34 سنة “لاعب محترف رائع”.

 وبهذه التصريحات، بدد سانتوس الشائعات بشأن الحالة البدنية لصاروخ مادير بعدما تم استبداله يوم الأحد الماضي خلال مباراة يوفنتوس أمام ميلان بالدقيقة 55.

وكان مدرب يوفنتوس  ماوريسيو ساري قد برر استبدال رونالدو بأن الآخير لم يكن جاهزا تماما لمعاناته من آلام عضلية.

وقال ساري عقب المباراة التي انتهت بفوز فريقه 1-0 أن رونالدو “لا يتدرب بشكل جيد منذ تعرضه لكدمة قبل أيام”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر