بيكيه يطلب من جمهور برشلونة احترامه

beirut News
رياضة
24 نوفمبر 2019wait... مشاهدة
بيكيه يطلب من جمهور برشلونة احترامه

بعد الفوز الصعب الذي حققه فريق برشلونة على ليغانيس بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإسباني، طلب نجم الفريق الكتالوني، جيرارد بيكيه، من الجماهير أن يحترموه.
وعن علاقته بمدربه إرنستو فالفيردي والانتقادات التي يتعرض لها حاليا بسبب اهتماماته البعيدة عن عالم كرة القدم، قال بيكيه: “علاقتي مع فالفيردي رائعة. نتحدث عن هذا الأمور كل أسبوع أو أسبوعين وكل شيء على ما يرام مع النادي”.
وفي ما يتعلق برحلاته إلى مدريد، أكّد: “إذا كنت في مدريد، فأنا أتناول الغذاء هنا، وأتناول العشاء هناك، هذا جزء من العمل، ولكنني أقوم به على أكمل وجه، آتي إلى هنا وألعب كرة القدم، وفيما بعد أهتم بشؤوني الأخرى”.

وتابع: “مدة الرحلات 40 دقيقة فقط، الأمر أشبه كما لو كنت تسافر إلى تاراغونا وتعود مرة أخرى بالسيارة، أهذا يسبب الإرهاق؟ أعتقد لا. أحاول القيام بكل شيء بأبسط طريقة ممكنة”، مضيفاً: “هذا ما نحن عليه والجمهور يصدر رأيه كما يريد وأنا أحترم هذا. وما أرغب به هو أن يحترمني أيضا، قد يرى البعض بأن ما أقوم به ليس الأفضل، ولكن أنا على دراية بما يؤثر ولا يؤثر علي”.

وأردف “أدرك أنه إذا خسر برشلونة فسينتقدني الجمهور بشدة، ولكنني وصلت لنقطة من الخبرة في عدم تصعيب الأمور بحياتي، وإذا كانت هناك ضجة كبيرة فأحاول تقديم أفضل ما لدي”.

تعرّض النجم الويلزي غاريث بيل، لهجوم من جمهور نادي ريال مدريد خلال اللقاء الذي جمع الفريق الملكي مع ريال سوسيداد، والذي انتهي بفوز “الميرنغي” 3-1.

وقبل انطلاقة المباراة وعند ترديد أسماء اللاعبين المشاركين في قائمة اللقاء، هتفت الجماهير بغضب لدى سماعها اسم ورقم جناح ريال مدريد غاريث بيل، بدلا من توجيه تحية له كما هو الحال مع جميع اللاعبين.

وأثار بيل عاصفة من الجدل مؤخرا إثر التقاط صورة له رفقة عدد من زملائه بمنتخب ويلز بعد إحدى مباريات الفريق، التي أقيمت في فترة التوقف الدولي الماضية والتي تشير إلى أن ريال مدريد يأتي كثالث اهتمامات اللاعب، مما جعل الجمهور الحاضر بـ “البيرنابيو” ينفجر فور سماع اسم ورقم اللاعب.

وبعد انتهاء المباراة، أدلى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بتعليقات بشأن هجوم الجمهور على بيل قائلا: “نحن نحتاج جمهورنا وبيل أيضا يحتاجه كما هو الحال بالنسبة لبقية الفريق”.

وفيما يتعلق باحتمالية مشاركة بيل كأساسي في لقاء باريس سان جرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، فأنهى تصريحاته قائلا: “سنرى”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر