تصريحات لإبراهيموفيتش تشعل التكهنات بانتقاله لميلان

beirut News
رياضة
29 نوفمبر 20190 مشاهدة
تصريحات لإبراهيموفيتش تشعل التكهنات بانتقاله لميلان

فتح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيش الباب واسعا أمام الأندية الراغبة في خدماته خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بإعلانه الرحيل عن فريق لوس أنجلس غالاكسي الأميركي.

ويأمل إبراهيمويتش الذي لعب لكبار أندية القارة العجوز كميلان وإنتر ميلانو ومانشستر يونايتد وبرشلونة وباريس سان جرمان، العودة مجددا إلى أحدى الدوريات الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأثار “إبرا” الجدل مجددا بشأن إمكانية انتقاله إلى ميلان الإيطالي، حيث أفادت العديد من التقارير أن هناك اتصالات حدثت بين الطرفين، خلال الفترة الماضية، ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق.

وأشارت التقارير إلى وجود خلاف مادي فقط، الأمر الذي يفصل الطرفين عن إتمام التعاقد، وإعلان إبراهيموفيتش لاعبا في صفوف ميلان.

وقال النجم السويدي لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، عن ميلان “ليست مدينتي الثانية، ولكنها هي بيتي الثاني، فأنا أمتلك هناك ذكريات رائعة، ولا يمكن أن تنسى”.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ميلان عرض على إبراهيموفيتش ضمه مقابل 2 مليون يورو في موسم ونصف، إلا أن اللاعب يرغب في إتمام التعاقد مقابل 3 مليون يورو، ومازال باب التفاوضات مفتوحا بين الطرفين.

سجل سائق مرسيدس، فالتيري بوتاس، الجمعة، أسرع زمن للفة في التجارب الأولى للسباق الختامي للموسم في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في أبوظبي، بينما دارت سيارة سيباستيان فيتل سائق فيراري حول نفسها واصطدمت بالحواجز.

وأنهى السائق الفنلندي أسرع لفة على حلبة ياس مارينا في دقيقة واحدة و36.957 ثانية، وجاء خلفه ماكس فرستابن سائق رد بول، الفائز بالسباق الأخير في البرازيل، بفارق 0.535 ثانية.

وحلّ فيتل في المركز الخامس رغم اصطدامه بالحواجز قبل دقيقتين من النهاية. وأشار السائق الألماني، الذي اصطدم مع زميله في الفريق شارل لوكلير في البرازيل، بإصبع يده ليثبت أنه على ما يرام.

وجاء لويس هاميلتون سائق مرسيدس، الذي بدا منزعجا من مشاكل في محركه، في المركز الثالث متأخرا بفارق 0.634 ثانية عن زميله بوتاس.

واستبدل السائق البريطاني، الذي ضمن بالفعل لقبه السادس ويسعى لتمديد رقمه القياسي في أبوظبي بفوزه بالسباق للمرة الخامسة، رقمه المفضل 44 إلى رقم واحد الخاص ببطل العالم على مقدمة سيارته وذلك لفترة وجيزة.

ورغم تصدره التجارب الأولى، لكن بوتاس البالغ من العمر 30 عاما سينطلق في سباق الأحد من مؤخرة الترتيب بسبب عقوبات تتعلق بالمحرك.

وجاء الكسندر البون سائق رد بول في المركز الرابع ورومان غروغان سائق هاس في المركز السادس متفوقا على لوكلير وكيفن ماجنوسن السائق الثاني في فريق هاس، بينما احتل الإيطالي أنطونيو جيوفيناتسي سائق ألفا روميو المركز التاسع.

واحتل نيكو هولكنبرغ، الذي يستعد لأخر سباق له مع رينو، المركز العاشر.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر