صفقة العمر.. استبدل أي هاتف قديم بآخر جديد.. واحصل على 100 دولار من جوجل

beirut News
تكنولوجيا
11 مايو 20196 مشاهدة
صفقة العمر.. استبدل أي هاتف قديم بآخر جديد.. واحصل على 100 دولار من جوجل

على الرغم من أن المفاجأة كانت معلنة قبل أشهر، إلا أن جوجل كشفت رسميًا عن هواتفها الذكية متوسطة المدى Pixel 3a و Pixel 3a XL في مؤتمر مطوري I/O من جوجل هذا الأسبوع، وكما هو متوقع تصميمات كل من الهواتف الجديدة تعكس تصميم Pixel 3 القياسي، لكن مع انخفاض المواصفات والإمكانيات المألوفة، تمكنت الشركة من طرحه بسعر أقل بكثير مما تقوم Apple وSamsung بإعلانه عن منتجاتهما.

ونتيجة لذلك فإن كلا من Pixel 3a وPixel 3a XL يقدمان مقترحات قيمة مقنعة مقارنة بالمنافسين، ولإضفاء المزيد من التحلية على الصفقة، تمنح جوجل مالكي iPhone الفرصة لدفع أقل (أو لا شيء على الإطلاق) إذا كانوا على استعداد لتداول أجهزتهم عالية الثمن مقابل أي من أجهزتها الجديدة.

على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يقوم أي شخص لديه iPhone XS Max بالتداول بهاتف آندرويد متوسط المدى، إلا أن القيمة المقدرة من لشركة جوجل مقابل صفقة XS Max تبلغ 610 دولارات، وهو ما يغطي تكلفة Pixel 3a XL وأكثر، في الواقع ستقوم جوجل بدفع أكثر من 100 دولار، طالما هاتفك في حالة جيدة.

وبحسب الدايلي ميل فإن السيناريو الأكثر ترجيحًا هو أنك قد تتطلع أخيرًا إلى التخلص من iPhone 6 القديم والانتقال إلى هاتف جديد، وفي هذه الحالة قد تحصل على حوالي 250 دولارًا مقابل جهازك القديم، يبلغ صافي تكلفة iPhone6 260 دولارًا تقريبًا، بينما تبلغ قيمة iPhone 8 أكثر من 300 دولار، وتمنحك جوجل ما يصل إلى 470 دولارًا مقابل iPhone X.

إذا كنت لا تملك جهاز آيفون، فإن جوجل تقبل أيضًا عمليات بيع الأجهزة من سامسونج، هواوي، إل جي، وموتورولا، بالإضافة إلى ذلك فإذا اشتريت Pixel 3a أو Pixel 3a XL قبل 18 مايو، فستحصل على 100 دولار لتنفقها في متجر Google Play، ويمكن القول بأن جوجل تسعى جاهدة لتحويل أكبر عدد ممكن من مستخدمي آيفون إليها.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر