في جريمة مروعة.. شابٌ يذبح والده المريض

beirut News
2019-02-05T22:33:42+02:00
2019-02-05T22:45:46+02:00
العرب والعالم
5 فبراير 201923 مشاهدة
في جريمة مروعة.. شابٌ يذبح والده المريض

في جريمة مروعة، أقدم شاب مصري على ذبح والده الذي كان يُعالج نفسياً في مصحة.

وفي التفاصيل التي نقلها موقع “مصراوي”، فإنّ الشاب “عمر”، المتزوج في بيت والده في الحي السويسري في مدينة نصر، والوالد لطفل، كان قد أدمن على المخدرات، وضاق ذرعاً بوالده، ما دفعه لأن يستغل فرصة ذهاب زوجته مع طفلهما إلى منزل عائلتها، كي يقدم على هذه الجريمة.

بعد الجريمة، اتصل “عمر” بوالدة زوجته، مبلغاً إياها بأنّه قتل والده، فما كان منها إلا ان نصبت له فخاً، طالبة منه القدوم والاختباء في منزلها، لتتصل بدورها بمباحث قسم مدينة نصر.

وعلى الإثر تحرك رئيس المباحث، المقدم حسام ناصر، وبدأ التحقيق لاسيما وأنّ الشرطة عثرت في الوقت نفسه، على جثة “والد المتهم”، مقتولاً.

التحرّيات التي أجريت، كشفت أنّ الأب والإبن كانا دائما الشجار؛ بسبب خلافات مالية، وأن الأب كان يُعالج نفسيًا في مصحة، بينما أدمن نجله تعاطي مخدر الإستروكس.

وقال شهود عيان أنّ المجني عليه فشل بزواجه مرتين بسبب كثرة الخلافات الناتجة عن مرضه النفسي وعدم اتزانه.

من جهته، حاول “عمر” تبرير الجريمة، بالإشارة إلى إدمانه، كاشفاً في التحقيق أنّه بعد شجار مع أبيه، استل سكينًا وذبحه. ولفت المتهم إلى أنّ بخل والده وكثرة محاسبته له عّجلا بقرار التخلص منه، مختتما اعترافاته بقوله إن “بابا مريض ومختل.. ضيع فلوسنا.. وماما سابت له البيت ومشيت”.

المصدر: مصراوي

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر