النائب العام المصري يصدر قرارا جديدا بشأن قضية “الفيديوهات الجنسية”

beirut News
العرب والعالم
17 فبراير 20192 مشاهدة
النائب العام المصري يصدر قرارا جديدا بشأن قضية “الفيديوهات الجنسية”

أصدر النائب العام المصري، المستشار نبيل صادق، قرارا جديدا بشأن القضية المعروفة إعلاميا باسم “الفيديوهات الجنسية”.

وأمر النائب العام بحظر النشر فى التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى القضية، والتى تحمل رقم 1290 لسنة 2019 جنح 6 أكتوبر.

وجاء في البيان “نأمر بحظر النشر فى القضية فى جميع وسائل الإعلام وكذلك جميع الصحف والمجلات القومية والحزبية اليومية والأسبوعية المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أيا كانت وكذلك المواقع الإلكترونية وذلك لحين انتهاء التحقيقات فيها عدا البيانات التى تصدر من مكتب النائب العام بشأنها”.

يشار إلى أن المستشار نبيل صادق، كان أصدر قرارا بحظر النشر فى قضة “الفيديوهات الجنسية”، وأرسل القرار إلى الهيئة الوطنية للإعلام.

وجاء نص القرار: “وجه النائب العام خطاب إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، جاء فيه: “بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضيتين رقمي 6427 لسنة 2019، جنح أول مدينة نصر، 8242 لسنة 2019 جنح أول مدينة نصر”.

وأضاف البيان “نأمر بحظر النشر في القضيتين المشار إليهما في وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، وكذلك جميع الصحف والمجلات القومية الحزبية اليومية والأسبوعية المحلية والأجنبية، وغيرها من النشرات أيا كانت وكذلك المواقع الإلكترونية وذلك لحين انتهاء التحقيقات فيما عدا البيانات التي تصدر من النائب العام بشأنهما”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر