الملك سلمان وولي عهده يوجهان رسالة إلى ترامب

beirut News
العرب والعالم
6 مارس 20192 مشاهدة
الملك سلمان وولي عهده يوجهان رسالة إلى ترامب

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، رسالة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”، فقد “عزى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في ضحايا الأعاصير التي اجتاحت ولاية ألاباما شرق الولايات المتحدة”.

وقال الملك سلمان في برقيته: “علمنا بنبأ الأعاصير التي اجتاحت ولاية ألاباما شرق الولايات المتحدة، وما نتج عنها من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم وشعبكم الصديق ألم هذا المصاب، لنبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق باسم شعب وحكومة المملكة وباسمنا أحر التعازي وصادق المواساة، راجين للمصابين الشفاء العاجل”.

كما جاء في برقية الأمير محمد بن سلمان: “بلغني نبأ الأعاصير التي اجتاحت ولاية ألاباما شرق الولايات المتحدة، وما نتج عنها من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل”.

واجتاحت الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا أسوأ عواصف منذ 6 سنوات، حيث لقي 23 شخصا مصرعهم فيأعاصير ضربت ولاية ألاباما، وفق آخر معلومات رسمية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر