رجلٌ يُضرم النّار بنفسه داخل دائرة رسمية!

beirut News
العرب والعالم
24 أبريل 201953 مشاهدة
رجلٌ يُضرم النّار بنفسه داخل دائرة رسمية!

نقل شهود عيان في العاصمة العراقية بغداد، اليوم الأربعاء، مشاهد تظهر إقدام رجل في عقده الخامس على حرق نفسه داخل دائرة حكومية رسمية وسط بغداد.

ونقلت “روسيا اليوم” عن الشّهود قولهم إنّ “رجلاً خرج من دائرة مؤسّسة السجناء الرّسمية في منطقة الجادرية ببغداد وهو يصرخ من النار التي التهمت جسده”، لافتين إلى أنّ “الرجل هو من أقدم على إضرام النار في جسده عندما كان داخل الدائرة”.

وأضافوا أنّ “الموظفين والمواطنين الذين كانوا يراجعون الدائرة سارعوا لإطفاء النار، ومساعدته في التخلص منها قبل أن يتم نقله للمستشفى”.

يذكر أن الإحصائيات بشأن حالات الانتحار في العراق تصاعدت خلال الأشهر الماضية، ففي إحصائية نشرتها “روسيا اليوم” أمس نقلاً عن مفوضية حقوق الإنسان العراقية، فإنّ 132 شخصاً انتحروا خلال الربع الأول من العام الحالي.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر