سوريا… المسلحون يقصفون إدلب بالصواريخ (صور)

beirut News
العرب والعالم
18 مايو 20196 مشاهدة
سوريا… المسلحون يقصفون إدلب بالصواريخ (صور)

قُتل مدني وأصيب آخرون بجروح نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في إدلب بالصواريخ على قريتي الشراشير والحويز بريف اللاذقية.

ووفقا لوكالة الأنباء السورية (سانا) فإن إرهابيين يتحصنون في محافظة إدلب وأقصى الريف الشمالي في اللاذقية قرب الحدود التركية اعتدوا، اليوم السبت، بالصواريخ على قريتي الشراشير والحويز ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية في المنازل.

وأشارت الوكالة إلى أن وحدة من الجيش ردت على مصدر الاعتداء بضربات أسفرت عن تدمير منصات إطلاق صواريخ وإيقاع خسائر في صفوف الإرهابيين.

وفي قت سابق، أفادت مصادر إعلامية سورية، اليوم السبت صباحا، أن الدفاعات الجوية في قاعدة حميميم الروسية تصدت لمجموعة من الطائرات المسيرة والقذائف الصاروخية.

وذكرت قناة “الإخبارية” السورية أن الدفاعات الروسية في قاعدة حميميم الجوية تصدت لهجوم من الطائرات المسيرة والقذائف الصاروخية.

ومن جهة أخرى، أشار التلفزيون الرسمي السوري أن الهجوم يقف ورائه الجماعات الإرهابية التي أطلقت طائرات مسيرة وقذائف صاروخية على قاعدة حميميم وريفي جبلة والقرداحة قرب مدينة اللاذقية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر