السيناتور الأميركي جراهام: إيران نسقت الهجمات على السفن في الشرق الأوسط

beirut News
العرب والعالم
21 مايو 20196 مشاهدة
السيناتور الأميركي جراهام: إيران نسقت الهجمات على السفن في الشرق الأوسط

قال السيناتور الجمهوري لينزي جراهام، اليوم الثلاثاء، إن كبار مسؤولي الإدارة الأميركية أبلغوا أعضاء مجلس الشيوخ في إفادة بأن الهجمات الأخيرة التي استهدفت عددا من ناقلات النفط وخط أنابيب في الشرق الأوسط كانت بتعليمات من الحكومة الإيرانية.
وقال جراهام للصحافيين «شرحوا لنا كيف أن التهديد الإيراني ‭ ‬‬بات مختلفا عما كان في الماضي وأن الهجوم على السفن وخط الأنابيب جرى بتنسيق وتوجيه من الحكومة الإيرانية».
وقال القائم بأعمال وزير الدفاع الأميركي باتريك شاناهان، اليوم، عقب إفادة للكونغرس بشأن التهديدات الإيرانية، إن الولايات المتحدة حالت دون وقوع هجمات محتملة بنشرها قوات في الشرق الأوسط.
وأضاف للصحافيين في الكونغرس «لقد منعنا هجمات بإعادة نشر أصولنا. حلنا دون وقوع هجمات محتملة على القوات الأميركية. تركيزنا الأكبر في هذه المرحلة هو منع سوء التقدير الإيراني».

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر