بالفيديو: ميركل تستمع لنشيد بلادها جلوسا

beirut News
2019-09-06T14:59:33+03:00
2019-09-26T07:28:18+03:00
العرب والعالم
6 سبتمبر 20191 مشاهدة
بالفيديو: ميركل تستمع لنشيد بلادها جلوسا

استمعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى نشيد بلادها الوطني خلال حفل الاستقبال في بكين وهي جالسة، فيما وقف رئيس الحكومة الصينية لي كه تشيانغ، ما أن انطلقت إشارة النشيد الصيني.

وأقيم حفل استقبال رسمي لميركل خلال زيارتها إلى الصين وسط بكين، في ساحة أمام مبنى البرلمان، وفي ظل حرارة بلغت 30 درجة مئوية.

وفيما ركز الصحفيون اهتمامهم على مراقبة حالة ميركل الصحية، دل مظهرها على أنها في حالة جيدة، حيث كانت المستشارة الألمانية تبتسم طوال الوقت، وتستمع بانتباه لزميلها الصيني الذي كان يحدثها بحماسة.

وعانت ميركل منذ حزيران الماضي من عدة نوبات لارتجاف شديد، فيما تؤكد السلطات أن المستشارة الألمانية بخير، إلا أن الحالة اضطرتها إلى الاستماع إلى نشيد بلادها الوطني خلال عدة زيارات لقادة أجانب إلى ألمانيا في الشهور الأخيرة وهي جالسة على كرسي، الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ البلاد.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر