مجرم كندا: النساء هم السبب

beirut News
العرب والعالم
28 سبتمبر 20194 مشاهدة
مجرم كندا: النساء هم السبب

كشف القضاء الكندي أمس الجمعة اعترافات منفذ عملية الدهس التي راح ضحيتها عشرة أشخاص في مدينة تورونتو في نيسان الماضي، في أكثر جريمة قتل دموية بتاريخ المدينة.

وأكد أليك ميناسيان (26 عاما)، أثناء استجوابه بعد ساعات من تنفيذ الهجوم، أنه ولد في عائلة عادية وكانت لديه علاقات جيدة مع والديه وشقيقه، لكنه واجه مشاكل كبيرة في العلاقات مع النساء ولم تكن لديه أبدا صديقة غرامية.

ودفعه ذلك إلى منتديات في الإنترنت تجمع الرجال الذين يشعرون بالكراهية تجاه النساء ويطلقون على أنفسهم اسم “العزب الاضطراريين”.

وادعى ميناسيان أنه كان على تواصل في الإنترنت مع شخصين نفذا عمليتي قتل جماعيتين في الولايات المتحدة، لكن من غير الواضح مدى مصداقية هذه الادعاءات.

وقبل تنفيذ الهجوم، نشر المدان عبر “يوتيوب” مقطع فيديو هدد فيه بـ”يوم الانتقام” من كل امرأة رفضته، وقال للشرطة إنه أقدم على تنفيذ الاعتداء عندما شعر بأن “الوقت حان للتصرف بدلا عن الجلوس مكتوف اليدين على الهامش”.

وفي يوم تنفيذ الهجوم، أعلن ميناسيان على عبر “فيسبوك” عن بدء “تمرد العزب الاضطراريين”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر