مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان

beirut News
العرب والعالم
29 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان

قتل “حارس الملوك” الحارس الشخصي للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اللواء عبد العزيز الفغم، على يد أحد أصدقائه بسبب خلاف شخصي بينهما، وفق ما ذكرت وسائل إعلام سعودية.

وفي التفاصيل، وفيما كان الفغم في منزل صديقه في حي الشاطئ في مدينة جدة، حصل خلاف مع الجاني الذي أطلق النار في اتجاهه فأصابه اصابات بالغة واصاب تركي السبتي شقيق صديقه، وعامل فلبيني بالمنزل، ثم حاول الهروب ووجد الجهات الأمنية في الخارج وتبادل إطلاق النار معهم إذ تم قتله فوراً. ونقل الفغم إلى مستشفى “الملك فيصل التخصصي” بجدّة، ولكنه ما لبث ان فارق الحياة.

اشارة الى ان عبد العزيز الفغم كان تخرج من كلية “الملك خالد العسكرية”، بعدها جاء تعيينه من قبل الحرس الوطني السعودي في وظيفة “لواء خاص”، ثم نُقلَ للخدمة في الحرس الملكي.

وحاز على لقب أفضل حارس شخصي في العالم من قبل منظمة الأكاديمية العالمية، وتلقّى ترقية استثنائية من رتبة عميد إلى لواء عام 2017. وكان والده عمل أيضاً مرافقاً شخصياً للملك عبد الله بن عبد العزيز حيث كان يلازمه في كل مكان لمدة وصلت إلى 30 عاماً.

ونعى الفقيد عدد من المقربين منه وعدد من المغردين الذين تداولوا صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال عمله برفقة الملك سلمان وذكروا عدداً من مآثره واصفين إياه بـ”الحارس الأمين”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر