web analytics

وسام بريدي يشدد على أهمية التكاتف في مواجهة كورونا

beirut News
مشاهير
1 مارس 20200
وسام بريدي يشدد على أهمية التكاتف في مواجهة كورونا

شدد مقدم البرامج وسام بريدي على أهمية التكاتف لمواجهة فيروس كورونا المسنجد، ولتبيان مدى أهمية النظام الإستشفائي في لبنان وكوادره الطبية.

وتحت عنوان “لو كنت وزير” كتب بريدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

“لما ابتدأ كورونا بالصين الاطباء من كل الصين تجندوا لمحاربته، لبنان من سنين يفتخر بأهم نظام إستشفائي ومن أهم الكوادر الطبية وأهم المستشفيات، اليوم الوقت مهم لتبيان ذلك والتكاتف بين الجميع لحماية لبنان واللبنانيين، بالتكاتف يمكن أن ننجح”.

وقال بريدي: بمعركة نهر البارد الجيش ما كان عندو صواريخ الشباب الأبطال بالجيش إخترعوا صواريخ ليحاربوا، أطباء لبنان من أهم الأطباء، نقابة الأطباء يجب أن تتعاون مع وزارة الصحة من خلال فرق طبية تعمل مداورة مش مطلوب أكتر من ساعتين كل حدا يقدم.

ولفت إلى أن “لبنان فيه مطار واحد وحدود برية معروفة يمكن السيطرة عليها بسهولة يمكن فحص كل طيارة عم توصل وكل مجموعة عم تدخل، عزل ٣ ل ٤ من المستشفيات الحكومية لاستقبال المجموعات المشكوك فيها للعزل الاجباري، ما بكلفونا شي على ١٤ يوم بالثورة اللبنانيين طعموا بعضن ومستعدين كلنا نقدم مساعدات للمستشفيات المعزولة من أكل وشرب وشو قادرين نأمن من معدات وأوكسيجن. الكل بيتكاتف لما يشوف ناس من قلبها عم تشتغل، ما في متل نخوة اللبناني بس للأسف ما عم نشوف حدا مسؤول عم يعرف يحرك هالنخوة. المشكلة عنا كتير رياس شاطرين يفرقوا بين الناس بس ما عنا قادة قادرين يجمعوا الناس”.

رابط مختصر