نيكولا جبران يستذكر أصالة وطليقها طارق العريان في “عيد زواجهما”

beirut News
مشاهير
27 مارس 20202 مشاهدة
نيكولا جبران يستذكر أصالة وطليقها طارق العريان في “عيد زواجهما”

بالرغم من إنفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها طارق العريان.. إلا أن مُصَمِّم الأزياء اللبناني نيكولا جبران قد أصرّ على إستذكار عيد زواجهما بصورة مرفقة برسالة تمنّى فيها “عودتهما لبعضها”.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” أعرب نيكولا جبران عن أمنيته بعودة الزوجين المنفصلين عن بعضهما “أصالة وطارق العريان” على طريقته، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا بين روّاد الموقع.

وفي التفاصيل، نشر مصمم الأزياء اللبناني صورة أصالة برفقة طليقها طارق العريان وعلّق عليها قائلا: “لقد مَرّت 14 عاماً لأتّصل ولأُهَنِّئكِ يا أصالة، متمنياً السعادة الأبدية لكِ مع الحب الوحيد الذي شَعُرْتِ به!!.. اليوم روابط الحب تنكسر!!، والصور لم تعد واحدة!، إذ لم يعد يوماً للاحتفال!.. لا أستطيع إلا أن أَتَذَكّر كلماتها العام الماضي.. مقدار المشاعر والحب. أكتب هذا الكلام لأنّني اتّصلت بها ولم تُجِب.. أردت فقط أن أقول إنّنا نُحِبّك أنا والكثير من الناس.. وسنكون دائماً موجودين من أجلك، وسنقوم بتسهيل وتخفيف الأمور عنكِ”.

View this post on Instagram

It’s been 14 years that I call to congratulate my #sola @assala_official , wishing her eternal happiness, with the only love she ever felt!! Today, love bonds are broken!! The pictures are no longer one! It’s no longer a day to celebrate! Can’t but remember her words last year , the amount of love, of feelings, of overwhelming emotions!! Today I post this as i tried to call her, she didn’t answer!! Just wanted to say We LOVE You, me & so many people out there, we’ll always be there for you!! We’ll ease things up… ❤️❤️❤️. . . . #Allweneedislove… #eternal #love #toInfinity #noborders …

A post shared by Nicolas Jebran PersonalAccount (@nicolasjebran) on

فيما ردّت أصالة على رسالته القلبية المؤثرة قائلة: “حبيبي الغالي وأخي الكريم الحنون (نوني). أنا منيحة وحامدة ربّي على كلّ الّلي بيقدّره وبيختاره.. وعندي ثقة بأن أقداري دائماً بتنصفني مهما قَسَيت.. الله يكون معنا ويحمينا كلّنا.. لأنّه كلّنا بحاجة لرحمة ربّ العالمين”.

يذكر أنّ أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في مطلع العام الجاري بعد زواج استمر 12 عاماً، وأنجبت منه طفلين توأم هما آدم وعلي.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر