مواجهة ‘حامية’ بين إليسا ونانسي عجرم.. إليكم التفاصيل

beirut News
مشاهير
11 يوليو 20206 مشاهدة
مواجهة ‘حامية’ بين إليسا ونانسي عجرم.. إليكم التفاصيل

يجمع موسم عيد الأضحى أكثر من نجمة بمنافسة غنائية واحدة، إليكم التفاصيل.

 

ألبوم اليسا

بـ 17 أغنية، تخوض الفنانة إليسا المنافسة الغنائية المقبلة بعد إنهائها تسجيل معظم أغنيات ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان “سيرة حياتي” كعنوان مبدئي للألبوم حتى الآن؛ وهي الأغنية التي تحكي فيها إليسا مشوارها الفني وتراها من أهم الأعمال الغنائية التي قدمتها في حياتها.

 

وخلال الأيام المقبلة، تخضع إليسا لتصوير الحملة الدعائية الخاصة بالألبوم مع المخرج إيلي رزق الله، حيث اتّفقت معه خلال الفترة الماضية على البوستر الدعائي الرسمي للألبوم الذي تظهر فيه إليسا على خشبة المسرح .

 

وتعاونت إليسا مع العديد من الملحنين والشعراء كمحمد رحيم ووليد سعد وسهام الشعشاع زياد برجي ورامي جمال؛ حيث تجمع إليسا بين الأغنيات المصرية واللبنانية كعادتها بألبوماتها السابقة، وسيحمل الألبوم توقيع روتانا للصوتيات والمرئيات ليكون آخر ألبوم في تعاقد إليسا مع الشركة، وقد حدّدت روتانا موسم عيد الأضحى ليكون موعد طرح الألبوم للجمهور، على أن يكون حفل انطلاق الألبوم أونلاين عبر موقع الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب أزمة فيروس كورونا، لتبدأ إليسا بعدها رحلة جديدة مع شركتها الخاصة فيما بعد .

 

سينغل نانسي

وعلى النقيض، تخلّت نانسي عجرم عن فكرة طرح ألبومها الغنائي الجديد، حيث كانت قد أوشكت على إنهاء تسجيل أغنياته قبل أزمة فيروس كورونا ولم يبقَ من الألبوم سوى ثلاث أغنيات فقط. وتعاونت نانسي مع كبار الملحنين والشعراء والموزعين، من بينهم وليد سعد ومحمد يحيى وزياد برجي وأحمد إبراهيم وطارق مدكور، حيث أكدت أنها لا يمكنها طرح الألبوم كاملاً في الظروف الراهنة، وستكتفي بطرح أغنية سينغل على طريقة الفيديو كليب فقط  في موسم عيد الأضحى المقبل لحين انتهاء أزمة فيروس كورونا.

 

نانسي تتصدّر المنافسة

وبمجرد انتشار خبر طرح نانسي أغنيتها في موسم عيد الأضحى، تصدّرت الاستفتاء على أحد المواقع الالكترونية، لتحتل قائمة النجمات اللواتي ينتظر الجمهور أعمالهن في عيد الأضحى بنسبة 50%.

 

 

 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر