‘كورونا’ يحدث فوضى في فيلم ‘عالم الديناصورات’!

beirut News
مشاهير
13 يوليو 2020wait... مشاهدة
‘كورونا’ يحدث فوضى في فيلم ‘عالم الديناصورات’!

ذكرت التقارير أنّ “الفيلم الجديد من سلسلة “عالم الديناصورات – Jurassic World :Dominion، واجه فوضى عارمة في أول أيام عودة التصوير، وذلك بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا ضمن فريق العمل الخاص به”.

 

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ “فريق عمل الفيلم خضع بالكامل لمسحات للتأكد من سلامة المشاركين في التصوير، ولم تتضمن نجوم الفيلم من طاقم التمثيل”.

 

وفي السياق، قال أحد المسؤولين عن إنتاج الفيلم: “هذا كان آخر شيء يتوقعه المشاركون في صناعة الفيلم، والأمر لا يتحمل أي تأجيلات أخرى فالمخاطرة ستتكلف الملايين والملايين من الدولارت، كما أن الجميع كان متحمساً لعودة التصوير”.

 

وذكرت “ديلي ميل” أنّ “الفيلم استكمل تصويره في استديوهات Pinewood Studios بمقاطعة باكينغهامشير بانكلترا، ويشارك في بطولته بريس دالاس هاورد، جيف جولدبلوم، وكريس برات، ويعود للظهور من أبطال السلسلة الأصلية كل من النجم “سام نيل” و”لورا ديرن”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر