عاصي الحلاني يتعرض للإحراج ويعلّق على قبلة زوجته: ‘بالإكراه ‘(فيديو)

beirut News
مشاهير
26 يوليو 202017 مشاهدة
عاصي الحلاني يتعرض للإحراج ويعلّق على قبلة زوجته: ‘بالإكراه ‘(فيديو)

كشف الفنان عاصي الحلاني، عن موقف محرج تعرض له بسبب زوجته، أثناء احتفالهما بطرح أغنيته الجديدة “رجعتيني لبدايتي”.

ونشر عاصي مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام”، من الاحتفال الذي حضره بعض المقربين منهما، ظهر فيه بصحبة زوجته وأمامهما تورتة ضخمة.

وقام الحلاني بتقبيل زوجته، إلا أن الأخيرة لم تتركه وقبلته بقوة، بينما حاول هو الابتعاد عنها ووضح عليه الشعور بالخجل، خاصة أنهما لم يكونا وحدهما في المكان.

وعلق عاصي الحلاني على مقطع الفيديو قائلًا: ” الله يديم الفرح عليكم بس للحقيقة خجلتني قبلة بالإكراه.. #رجعتيني_لبدايتي”.

وانهالت التعليقات على مقطع الفيديو حيث أبدى معظم المتابعين أمنياتهم لعاصي وزوجته بدوام السعادة، والنجاح للفنان، كما أشاد كثيرون بالأغنية التي طرحها مؤخرًا.

يذكر أن أغنية “رجعتيني لبدايتي” من كلمات: عبير أبو إسماعيل، وألحان: حسان عيسى، وتوزيع: عمر صباغ، وماسترينج: محمد المقهور.

ويبدأ الفيديو كليب بمشهد يجمع المخرج أحمد المنجد والنجم عاصي الحلاني الذي يسمعه أغنيته الجديدة “رجعتيني لبدايتي” ويخبره أنها تتحدث عن شخص قضى حياته إلى جانب المرأة التي يحبها، وقرر تصويرها بمناسبة مرور 25 عاما على ارتباطه بزوجته كوليت التي شاركت في العمل.

عاصي وكوليت كانا قد التقيا أواخر التسعينيات من القرن الماضي خلال تصوير أغنية “يا ناكر المعروف” التي شاركت فيها كعارضة أزياء.

وقد جرى تصوير هذا العمل في الحلانية في مزرعة عاصي الحلاني، وكان من اللافت وضع لافتة على باب المزرعة تشير إلى أن اليوم هو خاص أي لا يمكن الدخول لأي شخص.

فقد أبدع المخرج أحمد المنجد بتصوير جمالية المكان، فضلا عن تفاصيل الاحتفالية سواء من خلال اهتمام عاصي بالتحضيرات إلى تزيين كوليت بنفسها لحضور هذه المناسبة المميزة فتعود بالذاكرة إلى 25 سنة مرت خاصة وأنه كان هناك عرض للعديد من الصور التي تجمعهما وتعيدهما بالذاكرة إلى الأيام الخوالي.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر