راغب علامة: ‘ربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس’

beirut News
مشاهير
5 أغسطس 20203 مشاهدة
راغب علامة: ‘ربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس’

طمأن السوبر ستار راغب علامة محبيه ومتابعيه عن حالته وحالة عائلته بعد الإنفجار الكبير الذي هزّ منطقة بيروت يوم أمس الثلاثاء. وأكّد راغب أنه وعائلته بخير وأن الأضرار المادية جسيمة حيث طلب الرحمة على الشهداء متمنياً الشفاء للجرحى.
وفي تغريدة له عبر “تويتر” كتب علامة: “صباح الخير. صباح بيروت الجريحة.شكرا للجميع اللي سألوا وتطمنوا علينا “. وأضاف: “الحمد لله نحنا كويسين والإضرار المادية جسيمة لكن الحمدلله زي ما يقول المثل.”بالمال ومش بأصحابه “.
وختم : “رحمة الله على الشهداء والله يشفي الجرحى، ويعوّض على الناس الخسائر، وربنا ينتقم من طبقة حاكمة مستهترة بحياة الناس”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر