شيرين عبد الوهاب تقبل دعوة الدنجوان راغب علامة

beirut News
مشاهير
26 أكتوبر 202014 مشاهدة
شيرين عبد الوهاب تقبل دعوة الدنجوان راغب علامة

تجاوبت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب سريعا مع دعوة النجم اللبناني راغب علامة لتقديم ديو غنائي معها في الفترة المقبلة، وغردت عبر حسابها بموقع تويتر مؤكدة أنه شرف لها الغناء مع علامة.
وغردت شيرين عبد الوهاب عبر منصتها الوحيدة بالسوشيال ميديا، ووصفت النجم اللبناني بلقبه المحبب “الدونجوان” وقالت: ميرسي يا دنچوان الوسط الفني، إنت حلو وكلامك حلو، وأكيد الغناء جنبك هيكون شرف كبير ليا.
يذكر أن راغب علامة تحدث مؤخرا عن مشروعاته الفنية بعد أزمة كورونا، وكشف في لقاء تلفزيوني عن وجود أغنية ديو تناسب شيرين عبد الوهاب وأضاف: لدي عشرات الأغنيات بجعبتي ولا اعلم من اين أبدأ بعد كورونا وأنتظر ما سيحصل معي، وبجعبتي أغان لكل المواسم عاطفية ورومانسية وديوهات.
واشار الى ان ليس من الضروري ان يعيد تجربة الديو مع اليسا بديو جديدة، وقال: “عندما غنيت مع اليسا كانت في بدايتها والان هي نجمة كبيرة ويمكن هي تقول انها لا تريد ان تقوم بديو”.

وكشف انه يريد ان يقوم بديو مع شيرين عبد الوهاب وقال: غنينا معا “قلبي عشقها” و”قولي حاجة” وهناك كيمياء بيننا وهناك اغنية جاهزة لا تلبق إلا لصوت شيرين الدافىء بل لشخصيتها المتمردة في بعض المواقف.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر