توقعات ليلى عبد اللطيف تصيب .. طلاق الفنانة نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم

إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها

beirut News
2020-11-10T09:45:10+02:00
مشاهير
10 نوفمبر 2020160989 مشاهدة
توقعات ليلى عبد اللطيف تصيب .. طلاق الفنانة نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم

شكرا لبحثكم عن خبر توقعات العرافة ليلى تصيب .. طلاق الفنانة نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها والان مع التفاصيل

على امتدادت الساعات الماضية تداولت مواقع أخبارية خبر طلاق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وقد باتت قصة عالمة التوقعات ليلى عبد اللطيف، مع توقع طلاق نانسي عجرم من زوجها الدكتور فادي الهاشم، مثل قصة إبريق الزيت، تتكرر سنوية ولا تتحقق، علما بأن نانسي وزوجها الدكتور فادي يؤكدان مرارة وتكرارا، من خلال علاقتهما الأسرية على مدى الحب الجامع بينهما.

وقد اعتادت نانسي هذا التوقع الذي لم تعد تعيره اهتماما.

فالخبر الذي انتشر حاليا، بحسب بعض المواقع، زاد اتساعا بأن نانسي سوف تطلق من زوجها، حتى لو أنجبت منه طفلا ثالثا، بحسب توقع عبد اللطيف، كما أن فادي قد غادر منزله الزوجي، وبات طلاقهما حتمية، وفق ما ذكرت المواقع .

كانت هذه تفاصيل خبر توقعات العرافة ليلى تصيب .. طلاق الفنانة نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم إثر قضية مقتل الشاب السوري في منزلها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في بيروت نبوز بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدرانباء عدن
رابط مختصر