web analytics

مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. روجينا تكشف منطقة حساسة

beirut News
مشاهير
26 نوفمبر 202014831
مشهد محذوف من مسلسل البرنس.. روجينا تكشف منطقة حساسة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مشهد محذوف من مسلسل “البرنس” أدته الممثلة المصرية ​روجينا​ التي كانت تؤدي في العمل شخصية “فدوى”.

المشهد قامت الرقابة بحذفه، حيت تظهر روجينا وهي تكشف عن ساقيها أثناء زيارة “فدوى” إلى منزل أهل زوجها “فتحي” الذي أدى دوره الممثل المصري أحمد زاهر وخلال هذا المشهد تتعرف على والدته وأفراد العائلة قبل أن تهم بالمغادرة وتطلب من “ياسر” أي الممثل المصري محمد علاء أن يوصلها، فترفع العباءة الخاصة بها وتخبرهم بأنها تخشى أن تنزلق على الدرج بسبب الكعب العالي الذي ترتديه.

وخاضت روجينا الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس” الذي شارك في بطولته محمد رمضان وأحمد زاهر وسلوى عثمان وأحمد فيهم وإدوارد وأحمد داش ومحمد مهران وريم سامي ورحاب الجمل ومحمد علاء وأحلام الجريتلي ونور اللبنانية وصفاء الطوخي، وغيرهم من نجوم الدراما المصرية، ومن تأليف وإخراج محمد سامي .

وكانت الفنانة روجينا داعبت المصورين على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة مؤخراً بعد التقاطهم صورا علي طريقة شخصية المعلمة فدوى التى قدمتها في مسلسل البرنس، قائلة “ميرسي يا عمري”، مما تسبب في ضحك الجميع.

وظهرت الفنانة روجينا قبل ساعات في جلسة تصوير جديدة وهي ترتدى بدلة بيضاء، حيث تألقت وبرزت جمالها ورشاقتها باختيارها للون الأبيض كما تستعد روجينا قريباً لبدء تصوير أول بطولة مطلقة لها، حيث تقدم في رمضان القادم، بمسلسل “بنت السلطان” للسيناريست أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وتقدم 50 شخصة خلال أحداث المسلسل وجارى التعاقد مع الأبطال الذين يشاركونها بطولة العمل خلال أيام.

وتشارك الفنانة روجينا في مسلسل “أسود فاتح” والمسلسل بطولة هيفاء وهبى،  وأحمد فهمى، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل

المصدرأحداث نت
رابط مختصر