web analytics

هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة

beirut news
2020-11-28T14:10:46+02:00
مشاهير
28 نوفمبر 202035226
هيفاء وهبي توجه اكبر اهانة لإبنتها الوحيدة

وجهت الفنانة هيفاء وهبي، إهانة كبيرة، لإبنتها الوحيدة زينب فياض، التي تركتها وهي طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها 40 يوما .

جاء ذلك بعد نشر زينب فياض فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستغرام”، ظهرت فيه وهي تغني مع طفلتها الصغيرة، إحدى اغاني والدتها هيفاء وهبي.

وحظي الفيديو على إعجاب ومديح المتابعين، بإستثناء والدة زينب فياض، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، التي تجاهلت مقطع الفيديو تماما، وهو ما اعتبره المتابعون إهانة كبيرة وجهتها وهبي لإبنتها.

وتساءل متابعون عن سبب فقدان الفنانة هيفاء لمشاعر الأمومة ، وأيضا سبب تجاهلها لإبنتها الوحيدة التي بدت في مقطع الفيديو، مفتخرة بها رغم جفائها وتركها لها منذ ولادتها.

وكانت زينب فياض قد نشرت الأسبوع الفائت فيديو يجمعها بابنتها دانييلا، وأدت من خلاله أغنية والدتها “حدوتة”، الأمر الذي جعل متابعين يطالبون بعودة والدتها إليه وإنهاء قطيعتها لها .

وبالرغم من التحليلات الصحفية التي أشارت لوقوع صلح مرتقب بين الأم وابنتها، إلا أن هيفاء وهبي لم تعلق على الأمر، ولم تضع حتى إعجاب على الفيديو الذي نشرته ابنتها مؤخراً، ولا لأي فيديوهات أخرى.

وزينب هي ابنة هيفاء الوحيدة ووالدها نصر فياض، وهو ابن عمة هيفاء، وقد تزوجا بشكل عائلي قبل حدوث الانفصال بعد ولادة الفنانة اللبنانية لإبنتها زينب مباشرة.

يشار إلى أن هيفاء وهبي امتنعت عن الحديث عن ابنتها زينب فياض منذ ولادتها لها قبل نحو 28 عاماً ، بالرغم من كثرة حديث إبنتها عنها وابدائها محبتها لها بعدة فيديوهات وتصريحات ، خاصة خلال الفترة القليلة الماضية.

وكانت زينب فياض قد نشرت عبر حسابها على موقع إنستغرام، عدة منشورات ، مؤخرا تدافع فيها عن أمها هيفاء وهبي بعدما تعرضت لهجوم شديد من قبل متابعات ودعاء عليها بالموت ؛ إذ كتبت في إحداها : “أنا إنسانة بحالي، ما عندي مشاكل مع حدا، بحب الكل، ما بعمري أذيت حدا، ما بعمري تعديت على حدا أبداً، أنتو بتقبلوا يندعى عليكن بالموت؟ على أولادكم بالموت وتسكتوا؟ البلوك صار كتير، هيدي التعليقات بتقبلوها؟”.

رابط مختصر