web analytics

ملكة جمال سوريا: الإطلالة الحمراء المميزة جمالها ومفاتنها وابرزت منحنياتها

beirut news
مشاهير
28 نوفمبر 2020554
ملكة جمال سوريا: الإطلالة الحمراء المميزة جمالها ومفاتنها وابرزت منحنياتها

شاركت ملكة جمال سوريا ياسمين الحواري ، جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، بصورة حديثة لها.

وظهرت الشابة الحوري ، بإطلالتها أنيقة وجريئة، ارتدت لها، فستاناً أحمراً ملتصقاً بجسدها، مع إكسسوارات توزعت بين خرص آذنيها ومعصمي يديها

واختارت ملكة جمال سوريا، تسريحة شعر ناعمة وجذابة انسدلت خصلاتها برفق وحميمية فوق ظهرها وكتفها الأيسر بإنسياب بديع.

واستعرضت ياسمين الحوري من خلال هذه الإطلالة الحمراء المميزة، جمالها ومفاتنها وابرزت منحنياتها بشكل مثير للعيان.

وحصدت الصورة محل العرض، الكثير من الإعجابات والتعليقات من قبل المتابعين المتشوقين لظهور نجمتهم ملكة جمال سوريا.

وأكد المتابعون تناسق اللون الأحمر مع تسريحة شعر وقوام وجمال ياسمين الحواري ، وامطروها بعبارات وكلمات إطراء وغزل وتحرش خادش للحياء.

ومؤخرًا نشرت الحواري، صورة حديثة وجريئة لها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير، إنستغرام، خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها.

وعلقت الشابة السورية الحوري، على إطلالتها، بكلمتين معبرتين عن مدى اشتياقها لجمهورها ومتابعيها قالت فيهما: “اشتقتلكن كثير”.

وظهرت ياسمين الحوري ، في اطلالتها الجديدة، مرتديةً فستاناً قصيراً باللون الأحمر، وحذاء رياضي باللون الأبيض، مما كشف ساقيها وفخذيها مع صدرها.

وتعمدت الحوري ، بوضع يدها اليسرى على خصرها، والانحناء قليلا إلى الخلف، لتبرز جمالها وأناقتها ومفاتنها لجمهورها ومتابعيها المتشوقين لظهورها .

وحظيت إطلالة ملكة جمال سوريا، بتفاعل كبير من قبل متابعيها، وامطروها بعبارات وكلمات إطراء واعجاب وغزل وحب وإشادة، كما عبروا عن إنبهارهم بفستانها الأحمر المكشوف، وأكدوا انه وغيره من الملابس التي تظهر بها، مناسبة لقوامها وجمالها..

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها الشابة ياسمين الحواري، بصور جريئة، بل سبق وأن شاركت بعدة صور مماثلة أثارت ردود أفعال متباينة، معظمها كانت إيجابية وعبرت عن عشق وحب المتابعين للجميلة الحواري، فيما تنوعت البقية بين النقد العقلاني والنقد الجارح والمتطرف، وبين المداعبة والتحرش.

يذكر أن ياسمين الحواري، احتفلت مؤخراً ، بمناسبة مرور عام على تتويجها بلقب ملكة جمال بلادها، وارتدت خلال احتفالها، فستاناً أسوداً ناعماً وضيقا آثار دهشة كل متابعيها ، عبر حسابها بموقع إنستغرام..

وبدت في إطلالتها، ترفع خصلات شعرها الحريري إلى الأعلى بيدها اليسرى، فيما يدها اليمنى متدثرة بين فخذها المقابل لها، وهي تستعرض جسدها ومفاتنها التي لا تتكرر مرتين إلا معها فقط . كما قال أحد المتابعين في تعليقه على الإطلالة.

محبو ومتابعو النجمة السورية، أمطروا مشاركتها تلك، بسيل من الإعجابات والتعليقات التي تتغزل معظمها، بملكة جمال سوريا، وبجمالها الاستثناء وانوثته ورقتها وأناقتها الفاتنة ..

ولم يكتف جمهور الشابة السورية، بالاعجاب والتعليق على صورة معشوقتهم ومحبوبتهم، بل أشعلوا مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة وتداول تلك الصورة ، والتعليق عليها أيضًا.

ولدت ياسمين الحواري، في حمص بسورية، لوالد سوري وأم مصرية، وانتقلت للعيش في مصر منذ 11 عاماً، وشاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ، وحصلت على اللقب لعام 2019.

ملكة جمال سوريا، حاصلة على ليسانس في علم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة، وتعمل أخصائية علاج نفسي في إحدى المراكز بمصر ، كما تهتم بعمل عروض الأزياء.

رابط مختصر