web analytics

ببكيني ضيق.. هيا مرعشلي تتباهى بمفاتنها وجمالها وتفقد الجمهور صوابه

beirut News
مشاهير
24 ديسمبر 20201570
ببكيني ضيق.. هيا مرعشلي تتباهى بمفاتنها وجمالها وتفقد الجمهور صوابه

تداولت صفحات متخصصة بأخبار الفن والمشاهير، صورة إغراء جريئة وأنيقة للفنانة الشابة هيا مرعشلي، عبر السوشال ميديا.

وكتبت الصفحات المتداولة للصورة، عناوين وتعليقات مكثفة، تنوعت بين الإعجاب والمديح وبين التطرق لبعض الأعمال الدرامية للنجمة السورية، التي حققت نجاحاً كبيراً.

وبالبحث عن مصدر الصورة المتداولة للفنانة هيا مرعشلي، وجدنا أنها نشرت في وقت سابق، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام.

وارتدت الشابة السورية، في اطلالتها الجريئة، بكيني ضيق باللون الأسود، وقميص باللون الأبيض، وظهرت وهي على مقعد صغير جدا تلتقط صور سلفي.

وعلقت الفنانة مرعشلي على الصورة، قائلة: “منلحقلنا شي سلفي نادر بوجود الكهرباء”. وعلى الفور انهالت التعليقات على اطلالتها.

وتساءل البعض إن كان التيار الكهربائي ينقطع في المكان الذي تقيم فيه، فيما البعض الآخر، وهم الأغلبية عبروا عن حبهم واعجابهم بالفنانة، مع قليل من النقد حول الملابس التي ترتديها والتي وصفها عدد من المتابعين بالجريئة جدا.

يأتي ذلك بعد تداول عدد من الحسابات بموقع إنستغرام، مقطع فيديو قصير للنجمة السورية هيا مرعشلي، وهي تستعرض جمالها ومفاتنها في أكثر من لقطة من جلسات تصوير وجلسات خاصة.

وظهرت هيا مرعشلي، في اللقطة الأولى من مقطع الفيديو المتداول وهي تستعرض الجزء الأعلى من جسدها، وخاصة جمال وجهها وصدرها المكشوف، وفي بقية لقطات الفيديو، ظهرت فيها، بملابس مكشوفة وبملابس ضيقة كشفت فيها عن ساقيها وفخذيها وغيرها من مفاتنها.

عدد من محبي الفنانة النجمة السورية الشابة، أضافوا مقاطع صوتية لأغاني غزل الى الفيديو، تتناسب مع المشاهد الجميلة والساحرة التي احتواها، وتداولوه على حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي.

وينتظر جمهور ومحبو، الفنانة الشابة هيا مرعشلي، ظهور جديد وجريئ لها، عبر شاشة التلفزيون خلال الفترة القليلة القادمة.

وأبدت هيا مرعشلي سعادتها بالانضمام إلى بطولة مسلسل “ظل” الذي يترقبه الجمهور، برفقة النجوم، غسان مسعود وجيسي عبدو وباسل خياط ويوسف الخال، وهو من إخراج محمد الخياري، وفكرة سيف رضى حامد، وحوار زهير رامي الملا.

المسلسل الذي سيُعرض في دراما رمضان المقبل، ستؤدي فيه هيا مرعشلي دور “لين”، وهي شخصية مختلفة وجريئة وغنية بالتفاصيل، لتكون بجانب الفنان باسل خياط للمرة الثانية، بعد مشاركتهما في مسلسل “عام كامل” من تأليف محمد أبو اللبن ولواء يازجي ومن إخراج السدير مسعود.

كما أعلنت ابنة الفنان السوري الكبير، طارق مرعشلي أنها ستشارك في تجربة سينمائية مهمة، ستعلن عن تفاصيلها قريبا، بعد أن توقع الاتفاق مع الشركة المنتجة.

المصدرأحداث نت
رابط مختصر