web analytics

هيفاء وهبي تحتفل بطريقتها الخاصة.. ولمن قالت: ‘لن تكوني أنا’؟ (فيديو)

beirut News
مشاهير
25 ديسمبر 202016
هيفاء وهبي تحتفل بطريقتها الخاصة.. ولمن قالت: ‘لن تكوني أنا’؟ (فيديو)
احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بالميلاد المجيد من خلال مقطع فيديو تضمن صورة لها شاركتها مع محبيها على تطبيق إنستغرام، لم يظهر منها سوى وجهها والريش الأبيض ون حولها تتطاير حبيبات الثلج على شكل ايموجي تلائم المناسبة السعيدة.

وعلقت النجمة اللبناتية عليه قائلة: “دعونا نصنع الفرق ونفكر بشكل مختلف! الجميع يحتاج إلى الإيجابية”. وتابعت “أحب كل واحد منكم واتمنى لكم ميلاداً مجيداً وان شالله منعيّد بظروف أفضل بالايام الجايي”.

وتزامن هذا الاحتفال مع غضب كبير عبرت عنه هيفاء بسبب منشور نسب لها، يسيء للمخرج المصري طارق العريان، ما دفعها للردّ بقوة وتوضيح الأمر، كاشفة من خلال خاصية الستوررز على انستغرام وكتبت: “بحب أقول للي ركب أو ركبت البوست البشع ده إنك إنسان أو إنسانة بتشبه الوصف اللي مكتوب، وبحب أقول للي صدقوا إنه هيدا بوست فعلا من عندي كان ممكن تتأكدوا بكل بساطة أنه تركيب بمجرد الدخول لصفحتي. اقتضى التوضيح”.

وتابعت: “أنا مش من هواة التراند الملزق بتاع ترندي ومش مهم السبب”، مضيفة “هيفاء وهبي لن تكوني”.

وجاء هذا المنشور المركب بعد انتشار صورة للمخرج المصري مع حبيبته الجديدة نيكول سعيفان وتعليق طليقته اصالة نصري المؤثر، ما دفع بأحد المتابعين الى تركيب هذا التعليق لدعم أصالة واثارة البلبلة على السوشيال ميديا.

رابط مختصر