web analytics

قبل العام الجديد.. عمرو دياب يعلن عن مفاجأة لجمهوره

beirut News
مشاهير
26 ديسمبر 202013
قبل العام الجديد.. عمرو دياب يعلن عن مفاجأة لجمهوره

انطلق قبل ساعات ألبوم الهضبة عمرو دياب  الجديد “يا أنا يا لأ” ليهدي جمهوره هدية العام الجديد قبل نهاية العام بأيام قليلة.

ألبوم عمرو دياب الجديد “يا أنا يا لاء” صدر الجمعة حصرياً على أنغامي من Vodafone MUSIC، وقد أعلن عمرو دياب على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد طرح ألبومه الجديد “يا أنا يا لاء” الجمعة 25 كانون الأول 8  مساءً.
الألبوم سيكون حصرياً لعملاء ڤودافون على أنغامي للاستماع في مصر قبل إصداره في أي منصة أخرى ومتاح من خلال الرابط التالي:
يتعاون عمرو دياب خلال هذا الألبوم مع مجموعة من الشعراء منهم المستشار تركي آل الشيخ وأيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد، كما يتعاون مع مجموعة من الملحنين والموزعين.

تحدي محسود

على صعيد آخر، كان عمرو دياب قد أطلق تحدي أغنيته الجديدة “محسود” عبر صفحات السوشيال ميديا؛ حيث دعا جمهوره إلى التحدي بأن يقدّموا مقطعاً من الأغنية عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد شارك فيه أكثر من مطرب، بدايةً من رامي صبري والمطرب الشعبي محمود الليثي، مي فاروق ومحمد محسن وآخرين من نجوم الغناء في العالم العربي وقد شاركهم عمرو دياب بمقاطعهم الغناية عبر صفحته الخاصة على تويتر ورحب بمشاركتهم التي أسعدته كثيراً على حد تعبيره.
من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لتصوير مشاهده الأولى في مسلسله الأول عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس والذي سيكون أضخم دراما إستعراضية لعام 2021.
رابط مختصر