جمعية العالم الرقمي والذكاء الإصطناعي- برجا: تنضم لفريق إبتكار أجهزة التنفس الصناعي

beirut news
2020-03-31T19:59:05+03:00
2020-03-31T20:03:24+03:00
إقتصاد
31 مارس 20208 مشاهدة
جمعية العالم الرقمي والذكاء الإصطناعي- برجا: تنضم لفريق إبتكار أجهزة التنفس الصناعي

أعلنت جمعية العالم الرقمي والذكاء الإصطناعي- برجا عن انضمامها إلى فريق العمل التطوعي للابتكار جهاز للتنفس الصناعي الذي يعمل باشراف رئاسة الحكومة ووزارة الصناعة وقالت في تصريح :

لأن العمل الإنساني واجبٌ على كل فرد منا في شتى المجالات، وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا لبنان بشكل خاص والعالم بشكل عام نتيجة تفشي هذا الوباء”الكورونا” .

وإنطلاقاً من أهدافها،تابعت جمعية العالم الرقمي والذكاء الإصطناعي- برجا-
“Digital World and Artificial Intelligence”

موضوع إبتكار أجهزة التنفس الصناعي Ventilator وبهدف التطوع والمساعدة في إنجاز هذا الإبتكار،تقدمت الجمعية بطلب الإنضمام للفريق الذي يعمل على دراسة هذا المشروع بإشراف رئاسة الحكومة ووزارة الصناعة، فتم الترحيب والموافقة على طلبها بالإنضمام لهذا الفريق.

وإذ بدورها تتقدم الهيئة الإدارية للجمعية بالشكر لمعالي وزير الصناعة الدكتور عماد حب الله، ومستشار رئيس الحكومة أسعد عيد وجميع القائمين على هذا المشروع.

ختاماً تحرص الجمعية على تشجيع الإبتكارات التي هي من أولى أهدافها،وتتمنى النجاح للفريق لإنجاز هذا الإبتكار، مناجيةً الله راجيةً منه أن يشفي جميع المصابين بهذا الوباء.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر