توتر في وسط بيروت.. ماذا يحصل؟ (فيديو)

beirut News
2020-03-27T20:10:29+02:00
2020-03-27T22:58:55+02:00
لبنان
27 مارس 2020134 مشاهدة
توتر في وسط بيروت.. ماذا يحصل؟ (فيديو)

شهد وسط بيروت إشكالاً بين عدد من المتظاهرين وقوى مكافحة الشغب، التي عمدت إلى إزالة خيم للمعتصمين.

وعلى الأثر، قام المتحجون بإحراق الإطارات رفضاً لهذه الخطوة. ووفقاً للمعلومات، فإنه “لا توقيفات في صفوف المتظاهرين”.

وإثر الإشكال، أكدت مجموعة “لبنان ينتفض” أن القوى الأمنية “اعتدت على الثوار في ساحة الشهداء ودمرت وأزالت الخيم المنصوبة فيها”.
وأشارت، في بيان، إلى أ، “هذا العمل الدنيء يظهر بكل وضوح أن الحكومة اللبنانية تستغل الظروف السيئة التي تمر بها البلاد نتيجة انتشار فيروس كورونا لتقوم بتنفيذ رغبتها بإنهاء تواجد الثوار في الساحات”.
وقالت “أننا كجزء من الثورة اللبنانية احرص من هذه الحكومة على السلامة العامة”، مشيرة إلى أنه “ننتظر انحصار التهديد الصحي عن بلادنا لنعيد للثورة نبضها من جديد”.
وأضافت: “فليزيلوا ما شاؤوا من الخيم وليفتحوا ما شاؤوا من الساحات.. الشعب اللبناني لن ينسى أنهم الحكومة التابعة للفاسدين وانهم هم الذين تهاونوا بصحته وسلامتهعندما لم يغلقوا المجال الجوي بيننا وبين إيطاليا وإيران، وهذا الشعب الذي عانى مرارة كبيرة بسبب اهمال هذه الحكومة سيكون كله في الشارع لاسقاطها في أول يوم تنتهي فيه أزمة الوباء كورونا”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر