الحاج حسن: لإيلاء ملف اكتظاظ السجون الاهتمام العاجل والبت بالعفو العام

beirut News
لبنان
1 أبريل 20203 مشاهدة
الحاج حسن: لإيلاء ملف اكتظاظ السجون الاهتمام العاجل والبت بالعفو العام

دعا عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسين الحاج حسن، في حديث لقناة “المنار”، الحكومة إلى وضع ملف اكتظاظ السجون في قائمة أولوياتها وإيلائه الإهتمام العاجل، كملفي المغتربين اللبنانيين في الخارج والمساعدات النقدية”. وقال: “يجب البت في مشروع قانون العفو العام ونحذّر مجدّداً من خطورة وصول وباء كورونا إلى السجون، والذي يعدّ أكبر تجمّع بشري من حيث القدرة الإستيعابية”.

وثمّن “قرار الحكومة اللبنانية صرف المساعدات النقدية للاسر الأكثر فقرا في لبنان والأهم من ذلك هو الإسراع في تطبيق القرار بشفافية بعيداً من المحسوبيات، الأمر الذي يحتاج الى احصاء دقيق من قبل البلديات والمخاتير”. واعتبر أنّ “عودة المسافرين والمغتربين حق على وطنهم، وللوطن حق على هؤلاء بأن يلتزموا الحجر الصحي في منازلهم بعد عودتهم الى لبنان”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر