رئيس بلدية دوما ينفي وجود 4 إصابات بفيروس كورونا في البلدة

beirut News
لبنان
1 أبريل 20202 مشاهدة
رئيس بلدية دوما ينفي وجود 4 إصابات بفيروس كورونا في البلدة

نفى رئيس بلدية دوما، أسد عيسى، الاخبار التي يتم التداول بها على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود 4 إصابات بفيروس كورونا في البلدة، ووصفها بأنها مجرد إشاعات وعارية عن الصحة ولا أساس لها مطلقا.

وطلب عيسى من مطلقي الإشاعات توخي الدقة والحصول على المعلومات الصحيحة من المعنيين، مؤكدا ان لا إصابات في بلدة دوما.

وأشار إلى أن “اليوم ينتهي الحجر الوقائي لمواطنين اثنين قادمين من الخارج وهما بصحة جيدة. ويبقى في الحجر الوقائي حتى يوم السبت القادم 4 من التابعية السورية”.

وقال: “قامت بلدية دوما بتوزيع 99 حصة غذائية تقدمة مؤسسة حنا ونينا ايوب الاجتماعية. وسيستكمل التوزيع غدا لتغطية 113 حصة غذائية، وبذلك تكون البلدية قد انهت المرحلة الأولى من برنامج الحصص الغذائية”.

وأعلن عيسى عن “تسلم بلدية دوما 50 حصة غذائية، اضافة الى مواد معقِمة قفازات وماسكات من السيد جوزيف الساحلاني وسيتم توزيع قسم منها غدا لاستكمال المرحلة الأولى من الخطة التي تغطي 113 حصة ، والباقي سيوزع في المرحلة الثانية بعد اضافة حصص غذائية أخرى تقدمة شركة “سبينس” بمسعى من السيد نجيب سليم مسلِّم”.

وشكر عيسى من ساهم بتقديم كل المساعدات.

عبرين
وأطلقت بلدية عبرين حملة توزيع أكثر من 100 سلة غذائية لعائلات من البلدة هم بحاجة وتوقفت أعمالهم نتيجة الظروف الراهنة، وبالتالي توقفت سبل العيش لديهم.

وشكرت البلدية كل من ساهم وتبرع من الأهالي المقيمين والمغتربين.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر