وفد من خلية مواجهة الازمات باتحاد بلديات جبل عامل اطلع على حاجات اهالي المنطقة

beirut News
لبنان
7 أبريل 20201 مشاهدة
وفد من خلية مواجهة الازمات باتحاد بلديات جبل عامل اطلع على حاجات اهالي المنطقة

جال وفد من إدارة خلية مواجهة الأزمات والحد من المخاطر في اتحاد بلديات جبل عامل، على عدد من البلديات في الاتحاد، في إطار مواكبة الخطة الصحية الشاملة لمواجهة انتشار فيروس كورونا واستمرارا للجولات الميدانية، واجتمع مع خلايا إدارة الأزمات وتم استعراض الأنشطة والأعمال التي تم إنجازها حتى الان ، خصوصا في موضوعي إجراءات الوقاية والعزل ومتابعة البرامج التنموية الأُخرى ومنها مشروعي (حاكورة المنزل والدجاج البلدي البياض).
 
واطلع الوفد على حاجات البلدات، وقدّم كل من رؤساء بلديات عديسة، قبريخا، الصوانة، تولين ومجدل سلم عرضا مفصلا لمعاناة ومطالب الأهالي والبلديات في هذه المرحلة الصعبة.
 
واطلعت اللجنة من رؤساء البلديات المذكورة على معاناة الأهالي بموضوع تفلت الأسعار والحاجة إلى برنامج دعم اجتماعي في حال تمددت حالة الطوارىء.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر