تسلّل الى مطبخ جارته فأنقذها صراخها

beirut News
لبنان
12 أبريل 2020wait... مشاهدة
تسلّل الى مطبخ جارته فأنقذها صراخها

تسلّل الجار الى شقة جارته عبر المنور المؤدي إليها. دخل المطبخ حيث كانت منهمكة بإعداد طعام الغداء، حاول تقبيلها وممارسة الجنس معها بالقوّة. علا صراخ السيدة في البيت ووصل صداه الى سكان المبنى. فهل تمكن المتسلّل من تحقيق غايته؟

 
وقائع القضية فصّلتها شكوى تقدّمت بها  “س.ن” ضد “أ.ذ” ذكرت فيها أنّه وبينما كانت تحضّر الطعام داخل مطبخ شقّتها في محلّة الأشرفية، دخل شقتها المدعى عليه “أ.ذ” عبر المنور، وهدّدها بسكين مطبخ محاولاً إرغامها على ممارسة الجنس معه وهو يعلم أنّها متزوجة. لم تستجب السيدة لرغبة جارها الذي حاول إكراهها على أفعال منافية، لكنّ صراخها الذي علا في أرجاء المبنى حمله على الإنصراف بسرعة، فركضت الى الطريق حيث كان زوجها يشتري بعض الأغراض من السوبرماركت وأخبرته بما حصل معها، فسارعا الى فصيلة الأشرفية وتقدما بالشكوى الراهنة.

بالتحقيق مع المدعى عليه اعترف بما أقدم عليه، ليعود وينكر ذلك أمام قاضي التحقيق في بيروت بلال حلاوي، متذرعاً أنّه كان تحت تأثير المخدرات الملاحق بتعاطيها على حدة.

وأوردت حيثيات القرار الظني أنّ المدعى عليه أقدم بالعنف والتهديد على محاولة إرغام المدعية على القيام بفعل منافي للحشمة ما يشكل الجناية المنصوص عنها بمقتضى المادة 507|201 من قانون العقوبات، طالباً إحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنايات.

وتنص المادة 507 عقوبات أنّ من اكره بالعنف والتهديد على مكابدة او اجراء فعل مناف للحشمة عوقب بالأشغال الشاقة مدة لا تنقص عن اربع سنوات .

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر