هدّدها بمسدسه دفاعاً عن صديقته …ورسالة نصيّة أنقذتها

beirut News
لبنان
22 أبريل 20206 مشاهدة
هدّدها بمسدسه دفاعاً عن صديقته …ورسالة نصيّة أنقذتها

قبل أن يجلس الزائر على الكنبة في غرفة الجلوس، تناول مسدسه من وسطه ووضعه على الطاولة . دقائق معدودة حتى أطبق رجال الدرك على المُسلّح، بناء على رسالة نصيّة أرسلتها صاحبة البيت الى صديقها تطلب منه عبر الواتساب طلب الدرك لنجدتها.

ماذا حصل في ذاك اليوم ولماذا أوقف الشاب “أ.م” وما علاقة صديقته بالقضيّة.

في شباط الماضي، حضر المدعى عليه “أ.م” الى منزل المدعوة “م.ت” لحلّ إشكالات قائمة بين الأخيرة وصديقته المدعوة “ن.ي” وكان بحوزته مسدس حربي غير مرخّص. وما إن دخل حتى تناول سلاحه من وسطه ووضعه على الطاولة أمامه مهدّداً إياها به، ما دفع “م.ت” الى إرسال رسالة نصيّة الى المدعو “ج.ط” طالبة منه إبلاغ شرطة عمليات بيروت.

أوقف “أ.م” وبالتحقيق معه، اعترف أنّ مسدسه غير مرخّص نافياً أن يكون قد استخدمه في تهديد المدعية، زاعماً أنها استدرجته إليها بحجة خلافها مع صديقته.

وقد أسقطت المدعية حقّها الشخصي عن المدعى عليه، قبل أن يصدر قاضي التحقيق في بيروت بلال حلاوي قراره الظني، طالباً اعتبار فعل المدعى عليه ينطبق على جنحتي المادة 573 و73 أسلحة وإحالته للمحاكمة امام القاضي المنفرد الجزائي في بيروت.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر