كرامي: تطوير الجامعة اللبنانية جزء من الأمن القومي

beirut News
لبنان
26 مايو 20201 مشاهدة
كرامي: تطوير الجامعة اللبنانية جزء من الأمن القومي

أكد رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي أنّ “مطلب الاساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية هو مطلب حق مزمن”، وقال: “نحن عبرنا مراراً عن دعمنا وتأييدنا لهذا المطلب الذي يعتبر حقا مكتسبا لهؤلاء الاساتذة، كما أنه يسهم في تدعيم الجامعة اللبنانية على المستوى الوطني”.

وأضاف في لقاء مع وفد من المتعاقدين: “اليوم، وفي ظل المتغيرات الكبرى التي يشهدها لبنان بسبب الانهيارات المالية والاقتصادية، لم يعد دعم الجامعة اللبنانية مجرد واجب وطني، بل تحول الى ضرورة إنقاذية استراتيجية، فهذه الجامعة يتوقع أن تستقبل أعدادا ضخمة من الطلاب الذين لن يكون بمقدورهم تحمل الاعباء المالية للجامعات الخاصة، وبالتالي علينا تأمين الجهوزية الادارية والاكاديمية الكاملة لهذه الجامعة لكي تواكب دورها في المستقبل” .

وختم: “ان خطط تطوير وتدعيم الجامعة اللبنانية بكل كلياتها وفروعها هي اليوم جزء من الامن القومي للبنان، وأول الغيث يجب أن يكون عبر إعطاء الاساتذة المتعاقدين حقوقهم في التفرغ”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر