الرئيس الحريري عبر ‘تويتر’: العهد القوي ينافس الرئيس القوي بسرعة الفشل والتخبّط

beirut News
لبنان
9 يونيو 20200 مشاهدة
الرئيس الحريري عبر ‘تويتر’: العهد القوي ينافس الرئيس القوي بسرعة الفشل والتخبّط

اعتبر الرئيس سعد الحريري أنّ “العهد القوي ينافس الرئيس القوي بسرعة الفشل والتخبط للإمساك بالتعيينات والمواقع الادارية والمالية والاقتصادية”. 
وقال في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”: “من التراجع عن قرار مجلس الوزراء بشأن سلعاتا إلى ردّ التشكيلات القضائية بعد أن وقّع عليها رئيس الحكومة إلى الحملة المريبة على الأمين العام لمجلس الوزراء ومحاولة الهيمنة على مجلس الخدمة المدنية إلى التخبّط المتمادي في الملفات الاقتصادية والمالية، إلى اعتبار التعيينات ملكاً حصرياً لجهة حزبية واحدة وإلى اتخاذ الرئاسة الأولى متراساً للدفاع عن مطالب حزب العهد…. مسارٌ واحد من السياسات العشوائية التي تقع تحت سقف خرق الدستور وتجاوز الصلاحيات وتقديم المصالح الحزبية على المصلحة الوطنية”.
وأضاف: “العهد القوي ينافس الرئيس القوي بسرعة الفشل والتخبط والكيدية وخرق الدستور واثارة العصبيات والجوع المزمن للامساك بالتعيينات والمواقع الادارية والمالية والاقتصادية”. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر