كركي أصدر مذكرة عن تعديل المهل القانونية والعقدية والقضائية المتعلقة بأحكام قانون الضمان الإجتماعي

beirut News
لبنان
10 يونيو 20204 مشاهدة
كركي أصدر مذكرة عن تعديل المهل القانونية والعقدية والقضائية المتعلقة بأحكام قانون الضمان الإجتماعي

أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي مذكرة اعلامية رقم 637 تاريخ 10 حزيران 2020، بناء على أحكام القانون رقم 160 تاريخ 8 أيار 2020 المتعلق بتعليق المهل القانونية والقضائية والعقدية وبناء على قرار مجلس إدارة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي رقم 1126 المتخذ في الجلسة عدد 827 تاريخ 7 أيار 2020 المقترن بمصادقة سلطة الوصاية بموجب القرار 49/ 1 تاريخ 1 حزيران 2020.

ونصت المذكرة على الآتي:

أولا: تعتبر جميع المهل القانونية والقضائية والعقدية والمهل المتعلقة بتقديم المعاملات والطلبات وتسديد السندات والإشتراكات وتسويات نهاية الخدمة المنصوص عليها في قانون الضمان الإجتماعي والقوانين والأنظمة المتممة له معلقة إعتبارا من تاريخ 18 تشرين الأول 2019 ولغاية 30 تموز 2020 ضمنا.

ثانيا : تعود المهل المبينة في الفقرة أولا أعلاه إلى السريان مجددا إعتبارا من تاريخ 1 آب 2020.

ثالثا: يطلب إلى جميع المدراء، كل فيما خصه، العمل على تطبيق وتعميم أحكام هذه المذكرة وإصدار التعاميم التطبيقية لها عند الإقتضاء.

رابعا: يعمل بهذه المذكرة وتبلغ إلى من يلزم”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر