هجوم عنيف من فتفت على جعجع: ‘ما ترمي أخطاءك علينا’!

beirut News
لبنان
10 يونيو 202037 مشاهدة
هجوم عنيف من فتفت على جعجع: ‘ما ترمي أخطاءك علينا’!

شنّ عضو كتلة “المستقبل”، النائب سامي فتفت، هجوماً عنيفاً على حزب “القوات اللبنانية” ورئيسه سمير جعجع.
وكتب فتفت في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “القوات اللبنانية فرضت ميشال عون رئيساً للجمهورية. القوات فرضت قانوناً انتخابياً سمح لحزب الله بالسيطرة على مجلس النواب. سمير جعجع يساند الرئاسة الأولى على العمياني ولو تراجعت 10 خطوات لورا. ما ترمي أخطاءك يللي وصلتنا لهون علينا يا حكيم، العلاقة الاستراتيجية اهم من تكتيكات المصلحة..”.
وتأتي تغريدة فتفت بعد تصريح أدلى به جعجع لصحيفة “الأهرام” المصرية تحدّث فيه علاقته بالحريري قائلاً: “أنا لم أتخلّ عن دعم سعد الحريري، ولكن الظروف كانت غير مناسبة على الإطلاق لتوليه رئاسة الحكومة. وكان من الممكن أن تكون نهاية له. هذا اعتقادنا وهذه حساباتنا. كنا ولانزال بحاجة إلى تغيير كبير في لبنان، إذ لا يمكننا ان نستكمل المسيرة بالطريقة نفسها والأشخاص أنفسهم في السنوات العشر الأخيرة”.
وكان الحريري ردّ على كلام جعجع، قائلاً في تغريدة عبر “تويتر”: “بونجور حكيم، ما كنت عارف إنّو حساباتك هالقد دقيقة. كان لازم اشكرك لأنو لولاك كان من الممكن انو تكون نهايتي. معقول حكيم؟ انت شايف مصيري السياسي كان مرهون بقرار منّك؟ يعني الحقيقة هزلت. يا صاير البخار مغطّى معراب أو إنّك بعدك ما بتعرف مين سعد الحريري”. 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر