مفاجأة فنيّة سياحية قريباً في جبيل

beirut News
لبنان
10 يونيو 20202 مشاهدة
مفاجأة فنيّة سياحية قريباً في جبيل

استقبل رئيس بلدية جبيل – بيبلوس وسام زعرور في دار البلدية، وفداً من أصحاب ومستثمري المقاهي والملاهي الليلية في المدينة، في حضور عضو المجلس البلدي طوني الخوري، وتم عرض الواقع السياحي من جراء الإقفال الذي طال هذه المؤسسات، نتيجة وباء كورونا وإمكانية اعادة فتحها أمام الرواد بعد انحسار هذا الوباء وضمن الشروط الموضوعة من قبل المراجع المختصة.
 

وأكد زعرور أمام الوفد أن “البلدية بجانب”، مثمنا “الخسائر التي تكبدوها خلال فترة الاقفال”، لافتا إلى أن “البلدية تلتزم القرارات الصادرة عن الحكومة في هذا الشأن”.

 

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تفعيل دور السياحة في مدينة جبيل التي نالت الجوائز العالمية في السنوات الماضية على دورها السياحي المميز بين بلدان الشرق الاوسط. وتم تشكيل لجنة مصغرة من الحاضرين للتواصل ومتابعة الاوضاع مع البلدية من اجل التحضير لاحتفالات سياحية وفنية في موسم الصيف لاعادة جذب السياح اليها.

وأعلن زعرور عن “مفاجأة فنية سياحية قريبا في المدينة”، وفي ختام الزيارة، شكر اعضاء الوفد لزعرور استقبالهم وتفهمه لواقعهم.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر