المتحدثة باسم الخارجية الأميركية: سنواصل إدراج الأفراد والكيانات المتورطة بتمويل ‘حزب الله’

beirut News
لبنان
11 يونيو 20205 مشاهدة
المتحدثة باسم الخارجية الأميركية: سنواصل إدراج الأفراد والكيانات المتورطة بتمويل ‘حزب الله’

لفتت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية، إيريكا تشوسانو، الى انّ “الدول تقوم في مختلف أنحاء العالم بمواجهة “حزب الله” وإدراجه كمجموعة إرهابية وفرض العقوبات عليه وإيقاف عملائه”.

وقالت تشوسانو لموقع “الهديل”: “العقوبات الأميركية جزء من الجهود التي تبذلها الولايات المتحدة لمواجهة تأثير “حزب الله” الفاسد في لبنان، ودعم استقرار الدولة وازدهارها وسيادتها”.

وأشارت الى أنّ “واشنطن لن تتردد في مواصلة إدراج الأفراد والكيانات المتورطة في تمويل “حزب الله” وتوفير الدعم له، بما فيها حلفاؤه المحليون”.

وأثنت على “الإجراء الذي اتخذته ألمانيا في 30 نيسان الفائت بحظر “حزب الله” بكامله كونه منظمة إرهابية، وعلى الإجراء القوي الذي اتخذته إزاء داعمي “حزب الله” المشتبه بهم. وكما أشار الوزير بومبيو، تَنضمّ ألمانيا إلى الصفوف المتزايدة من الدول التي ترفض التفريق الزائف بين عمليات “حزب الله” الإرهابية وجناحه السياسي المزعوم”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر