تحركات وقطع طرقات في طرابلس احتجاجا على التقنين وغلاء الاسعار وسعر الصرف ‘الجنوني’ (صور)

beirut News
لبنان
11 يونيو 20200 مشاهدة
تحركات وقطع طرقات في طرابلس احتجاجا على التقنين وغلاء الاسعار وسعر الصرف ‘الجنوني’ (صور)

ينفذ محتجون غاضبون عددا من التحركات في مدينة طرابلس بالتزامن مع قطع مجموعات اخرى عددا من الطرقات في مناطق لبنانية اخرى، وذلك بسبب تردي الوضع المعيشي وغلاء الاسعار ووصول الدولار إلى عتبة الـ 7500 ليرة في بعض المناطق بحسب ما افادت به وسائل اعلام لبنانية.
فقد افاد مراسل “لبنان ٢٤” في الشمال بان محتجون اشعلوا اطارات عند اشارة عزمي في طرابلس وقطعوا السير في المحلة حتجاجاً على الاوضاع الاقتصادية.
كذلك اصدر ما يسمى بـ”ثوار المنية” بيانا جاء فيه: “إلى أهلنا في المنية سيتم قطع اتوستراد المنية الدولي (عرمان) عند الساعه ٧ مساءً بسبب غلاء المعيشه و هبوط العمله اللبنانية أمام الدولار و حقنا في الكهرباء الذي محرومين منه، نطلب من أهلنا في المنية المسانده والوقوف معنا في وجه هذه الحكومه وهذا العهد الفاسد وحكامه منذ أكثر ثلاثين عاماً من الذل والقهر والسرقة والنهب وهدم الوطن”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر