طوافات الجيش تعمل على اخماد حريق كبير في الهرمل

beirut News
لبنان
17 يونيو 2020wait... مشاهدة
طوافات الجيش تعمل على اخماد حريق كبير في الهرمل

 افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بانه بعد مناشدة اهالي وبلديات منطقة مزرعة سجد وبلدة زغرين في جرود السلسلة الغربية – قضاء الهرمل وفرق الدفاع المدني الذي لم يستطع منذ ساعات الصباح من السيطرة على الحريق الذي شب وأتى على أحراج المنطقة وامتدت السنته الى مشارف مدينة الهرمل، تدخلت طوافات تابعة للجيش وتعمل على اخماده. 

كما ناشد الاهالي وزير الزراعة عباس مرتضى لانقاذ الثروة الحرجية في المنطقة وتسهيل عملية الإطفاء.

وكان  شبّ حريقٌ كبيرٌ في منطقة مزرعة سجد في جرود السلسلة الغربية – قضاء الهرمل، وأتى على أحراج المنطقة وما زال حتى الساعة مشتعلاً، بحسب ما افادت “الوكالة الوطنية للإعلام”.

وقد ناشد رئيس بلدية مزرعة سجد، حسين كرم سجد، المعنيين والجيش “ضرورة التدخل الى جانب عناصر الدفاع لمحاصرة الحريق”، مشيراً إلى أنّه تواصل مع محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر “الذي أبدى كل اهتمام، واعداً بالتواصل مع الجيش لتقديم المساعدة اللازمة ومنع النيران من الامتداد والوصول إلى المنازل المجاورة”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر