نائب ‘مستقبلي’ يرد على شامل روكز: توجيهه التهم تعودنا عليه

beirut News
لبنان
11 يوليو 20202 مشاهدة
نائب ‘مستقبلي’ يرد على شامل روكز: توجيهه التهم تعودنا عليه

شدد عضو كتلة “المستقبل” النائب محمد سليمان، في بيان ردا على النائب شامل روكز، على أن “وادي خالد وكل معابرها تحت سلطة الدولة، والجيش موجود في نقاط ثابتة فيها ويعاينها بدوريات دائمة، وأي بضاعة تدخل إلى الوادي أو تخرج منه يعاينها الجيش والقوى الأمنية، وعلى أن لا ساحات ولا معابر للتهريب سوى معابر الحفاظ على ما تبقى من هذا الوطن“.

 

وقال: “طالعنا البعض عبر اتهامات مفبركة، للتغطية على ملفات الفساد في الإدارات وتوجيه البوصلة في ملف التهريب إلى اتجاه مغاير للحقيقة، لاصقا التهم بحق وادي خالد وأهلها، مدعيا وجود ساحات لتبادل البضائع، وكأن منطقتنا خارج نطاق الدولة ومؤسساتها الشرعية“.

 

أضاف: “لذا، بصفتنا نمثل هذه المنطقة وأهلها وتعودنا قول الحقيقة والعمل بها، يهمنا أن نوضح أن هذه الاتهامات الذي يسوقها الزميل روكز مدانة بحقه، لكونه يشكك بعمل المؤسسة الشرعية الضامنة لسيادة هذا الوطن والمحافظة على أمنه وسيادته، ناسيا تضحياتها بحماية حدوده“.

 

واعتبر أن “توجيهه التهم بحق وادي خالد وأهله محض افتراء تعودنا عليه منه، وهذا لن يزيدنا إلا تمسكا بالدولة ومؤسساتها الشرعية”.

 

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر