سرق أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات في النبطية.. هل وقعتم ضحية أعماله؟

beirut News
لبنان
12 يوليو 20200 مشاهدة
سرق أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات في النبطية.. هل وقعتم ضحية أعماله؟

صدر عـن المديريـة العامة لقـوى الأمــن الداخلـي ـ شعبـة العلاقـات العامـة البلاغ التالي:

بتاريخ 21/5/2020، دخل شخصان إلى أحد محال المجوهرات في النبطية، قام الأول بتشتيت انتباه صاحب المحل بينما أقدم الثاني على سرقة كمية من الذهب عبارة عن أونصات وليرات ذهبية بقيمة حوالى /25000/ دولار أميركي، ثم غادرا متوجّهَين إلى محلّ ثانٍ لبيعها، حيث رفض مالك المحل شراءها كونه لا يوجد بحوزتهما ما يُثبت ملكيّتهما لها.

بناءً على الشكوى المقدمة -من صاحب المحل الذي تعرّض للسرقة- لدى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المفرزة المذكورة، تمكنوا من تحديد هوية السارقَين وهما:

ط. ط. (مواليد 1968، أردني)
ع. خ. (أردني، مجهول باقي الهوية)

بتاريخ 10/07/2020، تمكنت قوة من المفرزة وبمؤازرة من مفرزة بيروت القضائية من تحديد مكان وجود (ط. ط.) وتوقيفه في أحد الفنادق في محلة الحمراء.

أودع القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، والعمل مستمر لتوقيف شريكه.

لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورة (ط. ط.) وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله أو شاهدوه وتعرفوا إليه الحضور إلى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية في مجمّع خالد فرحات مفرق كفرجوز-النبطية أو الاتصال على الرقم: 531226-07 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر