رقم صادم.. وزارة الصحّة تسجل 166 إصابة ‘كورونا’ في لبنان!

beirut News
لبنان
12 يوليو 20202 مشاهدة
رقم صادم.. وزارة الصحّة تسجل 166 إصابة ‘كورونا’ في لبنان!

أعلنت وزارة الصحة العامة، اليوم الأحد، عن تسجيل 166 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في البلاد، ليصبح العدد التراكمي للحالات المثبتة بين مقيمين ووافدين 2334 حالات.

 

ولفتت الوزارة في تقريرها إلى أنّ “الحالات الجديدة التي سُجلت خلال الساعات الـ24 الماضية، انقسمت بين 158 ضمن المقيمين و 8 ضمن الوافدين”، مشيرة إلى أنّ “عدد حالات الشفاء من الفيروس المستجد في لبنان بلغ 1420، في حين أن العدد التراكمي للوفيات ما زال 36، إذ لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة خلال الساعات الـ24 المنصرمة”.

 

وشدّدت الوزارة في تقريرها على “إلزامية ارتداء الكمامة خلال التجول أو الحركة خارج المنزل”، مؤكدة على “أهمية الالتزام بالحجر المنزلي، وغسل اليدين وتجنب لمس العينين والانف والفم، وتجنب الإقتراب من أي شخص مريض، وأيضاً الإبتعاد عن الأماكن المزدحمة والتجمعات”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر