اتحاد بلديات الضاحية حدد موعداً لجمع النفايات بسبب إضراب المتعهدين

beirut News
لبنان
12 يوليو 20200 مشاهدة
اتحاد بلديات الضاحية حدد موعداً لجمع النفايات بسبب إضراب المتعهدين

دعا اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية لبيروت، أهالي الضاحية في بيان، إلى “عدم تكديس النفايات في الشوارع، بسبب إضراب الشركة المتعهدة”.

وأوضح في البيان أن “متعهدي أعمال كنس وجمع وطمر النفايات في مختلف المناطق اللبنانية، ومنها شركة سيتي بلو city blue، قرروا البدء في إضراب عن العمل، احتجاجا على عدم سداد الدولة مستحقاتهم، إضافة إلى ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء، مما سينعكس حتما، على أوضاع شوارعنا ونظافتها، لذلك، وتجنبا لمشهد النفايات المتراكمة في شوارع الضاحية الجنوبية لبيروت، فإننا نهيب بأهلنا، مساعدتنا في تمرير هذه الأزمة، والتريث في وضع النفايات في مستوعباتها، حتى ساعات المساء المتأخرة، ريثما ينجح المسعى في إيجاد الحل مع الشركة، ومختلف الاطراف المعنيين”.

وأمل “عدم رمي النفايات في المستوعبات، قبل الساعة السابعة من مساء غد الاثنين، حتى لا يتكرر مشهد تكدس النفايات على الطرق، وما ينتج عن ذلك من أثر بيئي وصحي”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر