تسلّل عبر الشرفة وسرق السيارة وحادث سير يكشفه

beirut News
لبنان
13 يوليو 20207 مشاهدة
تسلّل عبر الشرفة وسرق السيارة وحادث سير يكشفه

في 12 حزيران الماضي، وتحديداً في ساعات الفجر الأولى، وبينما كان المدعيان “محمد.ر” و”خالد.ش” يمضيان ليلتهما في منزل الأول في محلّة الطريق الجديدة، أقدم “أ.ع” على الدخول الى المنزل بواسطة التسلّق وسرقة سوار ذهبي عائد لـ”محمد.ر” ومبلغ من المال من محفظة “خالد.ش” ومفتاح سيارته.

عمد “أ” بعدها على قيادة السيارة وهي من نوع هيونداي والتجوّل فيها حتى حصل معه حادث اصطدام أدى الى الحاق الضرر بالسيارة، ليتم توقيفه لاحقاً في نفس الليلة من قبل القوى الأمنية.

بنتيجة التحقيقات أقرّ المدعى عليه بإقدامه على السرقة بالتسلّق، كما أفاد أنه موقوف سابقاً بجرائم نشل وسرقة، وقد أعطى تفاصيل كيفية دخوله الى منزل المدعي “محمد.ر”، إلا أنّه تذرّع بأنّه كان فاقداً للوعي بسبب حالة السكر التي كان فيها، في حين أفاد المدعي أنّه اكتشف سرقة سلسال ذهبي أيضا بعد دخول “أ” الى المنزل.

قاضي التحقيق في بيروت وائل صادق اعتبر في قراره الظني أن فعل المدعى عليه ينطبق على جناية المادتين 639 و638 عقوبات وأحاله للمحاكمة أمام محكمة الجنايات في بيروت.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر