الحركة البيئية اللبنانية تطالب بالتحقيق بحريق مرج بسري

beirut News
لبنان
19 سبتمبر 20200 مشاهدة
الحركة البيئية اللبنانية تطالب بالتحقيق بحريق مرج بسري

أعلنت “الحركة البيئية اللبنانية” أن حريق مرج بسري اليوم، سببه أن “سيارة مرت ورمت مفرقعة، أحرقت الأشجار قرب منزل مختار بسري، وعلى الأثر قام المتطوعون من جمعية “أرض لبنان في بسري” بإخماد الحريق، الى حين وصول عناصر الدفاع المدني”.

وقالت الحركة، في بيان، إنه “ما لبثت ان بدأت حرائق عدة في الوقت نفسه، وفي أماكن مختلفة وبعيدة عن بعضها البعض في المرج، فتدخل المتطوعون والأهالي وعناصر الدفاع المدني وعملوا مجددا على اخماد النيران، التي استمرت نحو ثلاث ساعات من الجهود للسيطرة عليها واطفائها”.

وذكرت أن “سيارة سوداء، وذات زجاج “مفيم” دخلت ولم تتوقف عند حاجز التوعية، حيث تقوم صبايا من فريق بسري في جمعية” الأرض لبنان”، بتوزيع بطاقات توعية عن شرعة المتنزه في مرج بسري”.

ولفتت “إلى أن كل هذا حصل، ولم تأت القوى الأمنية للتحقيق وكشف أسباب الجريمة” شاركرةً “المتطوعين والناشطين والأهالي وعناصر الدفاع المدني الذين لبوا النداء من مناطق لبنانية عدة”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر