وزارة الإعلام تطلق RADIO WEB على صفحتها بعنوان إعلام المواطن

beirut News
لبنان
21 سبتمبر 20201 مشاهدة
وزارة الإعلام تطلق RADIO WEB على صفحتها بعنوان إعلام المواطن

أطلقت وزارة الإعلام ـ مديرية الدراسات Radio web عبر موقعها الإلكتروني www.ministryinfo.gov.lb، بعنوان “إعلام المواطن”، خصصته لمتابعة كافة المواضيع التي تهم المواطن اللبناني، سيما تلك الملتبسة والتي تحتاج إلى تفسير، وذلك انطلاقا من مهمتها الإعلامية.

الانطلاقة كانت مع المدير العام لوزارة الاقتصاد الدكتور محمد أبو حيدر، الذي قدم في تسجيل صوتي قصير، توضيحا حول المواد الاستهلاكية المدعومة، وشرح كيفية التنسيق بين وزارة الاقتصاد ووزارة الزراعة، لكي يلمس المستهلك نتيجة الدعم الذي يقدم للمزارعين.

وقال أبو حيدر لـ “إعلام المواطن”:” إن دعم المواد الاستهلاكية بات أمرا ملموسا، بحيث تتوافر السلع المدعومة في كل المحال التجارية”، ولفت إلى “أن أسعار هذه السلع ستشهد انخفاضا خلال الفترة المقبلة، وكشف أن الدعم مستمر إلى حين إقرار الخطة البديلة التي أعلن عنها حاكم مصرف لبنان رياض سلامة”.

وعن أسعار اللحوم، توقع أبو حيدر “أن تبدأ الاسعار بالاستقرار”، شارحا “أن توفير اللحم المدعوم بكميات يساعد في استقرار الأسعار”.

وبالنسبة الى أسعار لحم الدجاج، لفت أبو حيدر إلى “وجود بعض الخلافات بين التجار والمزارعين”، وشرح أن وزارتي الاقتصاد والزراعة تعملان على إيجاد حل”، مشيرا إلى تنظيم دوريات مشتركة لمراقبة الأسعار”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر