بعد خلاف مع مفتي طرابلس.. إمام مسجد الحازمية الضنية يعتذر: ما حصل كان نتيجة انفعال غير مقصود

beirut News
لبنان
22 سبتمبر 20204 مشاهدة
بعد خلاف مع مفتي طرابلس.. إمام مسجد الحازمية الضنية يعتذر: ما حصل كان نتيجة انفعال غير مقصود

زار خطيب وامام مسجد الحازمية -الضنية الشيخ محمد هاشم، اليوم، دار الفتوى في طرابلس حيث التقى مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام، وعرض له “خلفية الإشكال الذي حصل معه” مجددا “اعتذاره عما قام به في خطبة الجمعة”، مؤكدا انه قد “تسرع بما قام به”، واضعا نفسه تحت تصرف دار الفتوى.

بعد الزيارة قال هاشم: “قمت بزيارة سماحة مفتي طرابلس الشيخ محمد امام وبينت لسماحته ما حدث مؤكدا الاحترام والتقدير لهذه الدار الكريمة وعلى رأسها الشيخ إمام، واننا تحت مظلتها ورعايتها وهي مظلة وطنية وإسلامية جامعة وستبقى لنا هي الحصن الحصين ومرجعنا الطبيعي الذي يحتضن كافة المشايخ والذي يحافظ على قيم العدالة والتسامح والإخاء”.

واضاف: “اكدت لسماحته ان ما حصل هو نتيجة انفعال غير مقصود وما كان ينبغي أن يحصل ومضمونه غير مقصود مني بتاتا، لانه استغل بطريقة عكسية تماما”.

وختم: “نقدر في نفس الوقت سهر المؤسسة العسكرية للحفاظ على الامن والامان في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر